-->

9/22/2018

كيفاش ديريه لعبة بين يديك


كيفاش بلاصة ما تمحني نتي هوا لي يتمحن

بزاف البنات كيعانيو مع سكوبيدوات ديالهم و كيتيقوهم بدوك الهدورات المعروفين 

كيفاش ديريه لعبة بين يديك

كيفااش ديريه لعبة بين ايديك


و تكوني غامضة احح و الحرب الباردة

الحل السحري ادا جربتوه مغاديش تندموا و غادي تحسوا بالفرق و غتشكرون نبداو على بركة الله كيقول المثل لي ما جابتوا محبة ما يجي بالحزارة  ومثل أخر كيقولوه كبرها تصغار علاش تتعطيو قيمة لبوركابي و مكتعطيوش قيمة لراسكم علاش تتسهروا الليالي تبكيو و  تجربوا وصفات تعرضوا راسكم للخطر. علاش تضحيو على قبل واحد بنادم لي ميستاهلش فعوض متبكيه و تعدبيه و تخليه يتشوى وتخليه هو بطل و نتي ضحية اه كنهضر على كل بنت عندها علاقة مع بوركابي , اقسم بالله و ما عطيتي قيمة لراسك لاعطاك الراجل قيمة (نصيحة خودوها من عندي ) كيفاش بغيتيه يعطيك قيمة و نتي نهار و مطال كتعيطي ليه و تسيفطي ليه فميساجات قدهم قداش أفيقي  راه المشكل فينا حنا حيت ايمانا ضعيف لكان المكتاب لك يدور حتى يعيى و يجي عندك و يطلب و يرغب كي الكلب جربي ملي تكوني كتشري شي بيجامة متلا يقولك 150 درهم وتتقولي ليه نقص شوية و البائع تيشوفك شادة فيها بيدك و سنانك تيقول هادي عجباتها و لا شافك عندك زايد ناقص ممسوقاش يقولك غير رجعي والله حتى نتصاوب معاك خلصي الى بغيتي كيفما خلاتها دنيا بوتازوت مخصكش تفرعنيه كل ما أنتي عطيتي قيمة كل ما هو تيتكبر عليك كل ما انتي بعدتي و تبتي و درتي ثلج على قلبك كل ما هو تيتحرق ....اه تيتحرق وتيقول: وايلي كيفاش مبقاتش لا تتصل و لا تسول و نخلاتني عنداك غا تكون نساتني وايلي زعما لقات شي واحد اخر يعمر بلاصتي ....لا لا خصني نتحرك ندير شي حاجة باش نسترجع الكرسي واش فخباركم الراجل تيموت على المرأة القوية لي كتعطي لبوه لزنافر و لكن ماشي بالسبان لا بالسياسة الحرب الباردة ما تسوقيش ليه ديري راسك فعطلة رتاحي منو ديري شي حاجة تلهيك عليه خلي ليه الفرصة يفكر واش انتي مهمة عندوا و واش تيبغييك بصح و لا غيير دايرك لعبة بين ايديه بعدي و راقبي من بعيد شنو كيدير عطيه درس بسيط منها حتى ترتاحي كل ما انتي بعدتي كل ما هو قرب و حاجة أخرى الغموض اه كوني غامضة متعطيهش راس الخيط شنو تحت راسك على قد السؤال على قد الجواب انا عارفة البنات تنهضروا بزاف المهم اي حاجة سولك عليها جاوبي ببرودة أعصاب كاين الخوافات لي يقولوا اويلي يسمح فيااههههه ياكما يسحاب ليك نتي لي شاداه راه لماكنش تيبغييك من قلبوا و الله لا عقل عليك واخا تبوسي ليه ترمتوا الراجل تيبغي المرأة القوية لي عندها الشخصية و لي عاطية قيمة لراسها ماشي جايبة الدل لكان قلبي يجيب ليا دل نكوي مو بالعافية غير انا لي عندي القلب هو ولداتوا مو فالناموسية ديال الذهب والكرامة و النفس و الرزق على الله و لي جا مرحبا و الى مشى بسلامة  و القلب فرحان

متنسايش تشاركي هد الموضوع مع الناس لي عزاز عليك باش حتا هما يستافدو. ↓↓↓↓

↓↓↓↓ شارك هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الأجتماعي ↓↓↓↓