-->

2/24/2019

شنو هو الجن العاشق ؟ وكيفاش كيدخل فيك ؟

شنو هو الجن العاشق ؟ وماعلاقته بمرايا؟

تعريف الجن العاشق 

هو عادة تيكون من أنواع الجن السفليين, وتيعيش غير في نجاسة و الوسخ أغلبية تيكون تيسكن في مراحيض و قوادس ,  
وتيكون تحت أوامر قائد عشيرته غالب تيكون مسالم و لكن كاين بعض حالات لي تيكون فيه خطير .

سبب تسمية 

سماوه الجن العاشق حيت هو تيعشق البشر اما دري و لا بنت ولكن اغلبي البنات و قليل دراري.... 

كيفاش تيخدم

في لول تيسيطر على أحلام باش يتحكم فعقلك و يبدا يوهمك ثم روحك .. ثم جسمك .. ومن بعد تيدا يوهمك بأنك على علاقة حب و لكن هدفه دائما تيكون جنسي 100% ...
الجن العاشق هو شرير تيبقا يوسوس لانسان باش يطيحو فالفاحشة و محرمات. 
الجن عدهم بزاف قبائل بحالنا حنا البشر وكاين فيهم المسلمون و يهود و المسيحين ومنهم ضرييفين و منهم اشرار و منهم شياطين و العفاريت....و لكن حاجة لي خصكي تعرفيها هي ان مسلم منهم لا يؤدي البشر نهائي .
الجن عندو قدرة انه يتشكل بأي شكل وحيوان أو بشر هدشي علاش كان تيقولو ناس زمان قط كحلة فليل لبقات تتشوف فيك ومخافتش راه جن استعدي بالله منها و هربي , فعَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللهِ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ - صلى الله عليه وسلم -قَالَ يَزِيدُ فِي حَدِيثِهِ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ - صلّى الله عليه وسلّم - يَقُولُ:" إِذَا سَمِعْتُمْ نُبَاحَ الْكِلاَبِ، وَنُهَاقَ الْحَمِيرِ مِنَ اللَّيْلِ، فَتَعَوَّذُوا بِاللَّهِ، فَإِنَّهَا تَرَى مَا لاَ تَرَوْنَ، وَأَقِلُّوا الْخُرُوجَ إِذَا هَدَأَتِ الرِّجْلُ، فَإِنَّ اللَّهَ يَبُثُّ فِي لَيْلِهِ مِنْ خَلْقِهِ مَا شَاءَ، وَأَجِيفُوا الأَبْوَابَ، وَاذْكُرُوا اسْمَ اللهِ عَلَيْهَا، فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لاَ يَفْتَحُ بَابًا أُجِيفَ، وَذُكِرَ اسْمُ اللهِ عَلَيْهِ، وَأَوْكُوا الأَسْقِيَةَ، وَغَطُّوا الْجِرَارَ، وَأَكْفِئُوا الآنِيَةَ"، مسند أحمد.

 علاقة الجن العاشق بالمرايـا

البشر هم لي دخلو الجن في المرايا من اجل نوع من السحر الأسود لي سميتو  سحر المرآة .

مـا هو سحر المرآة ؟ ..

هذا النوع السحر الأسود و عدو سمية وحداخرا وهي الاستنزال أو المندل .بان اول مرة في الصين و كان هدفو نبيل و كان تيديروه باش يكشفو شفارة و دفائن السحر و لكن باش وصل لهنود القدماء استغلوه في أعمال شيطانية تشوهت صورة هذا السحر أو هذه المهنة . وكان هد نوع من مرايا كيتصايب من خلال كتابة طلاميس و عزائم من مور مرايا و تيعطيوا لمرأة باش تحطتها فدارها و باش راجلها تيشوف فمرايا تتسيطر ليه على الذهن ديالو و تيولي يشوف مراتو أجمل مرأة في العالم و تخليه ميشوف توحدا من غير مراتو.
غتسولوني واش مزال هدا سحر ؟ حاليا غنقوليك لا حيت قليل لي تيعرف ليه و خطأ بسيط تيخلي ساحر تينقلب عليه سحرو و تتولي نتائج عكسية و كارثية .

كيفاش تيخرج داك نوع من الجن من مرايا؟

راه باش بنت تتشوف في المرآة راه تيشوف الجن بشهوة من الجهة الأخرى من مرآة, وراه متيشوفش لصورتك ولاوجهك راه تيكون تيشوف قرينك .. راه نتي باش تطولي شوف فمرايا إطالتك النظر إلى المرآة تيشد الجن قرينك وتيدخلو عندو و تيعذبو مزيان ومن هنا تيصنع الجن من المرايا بوابة خروج إلى عالمنا .

هناك بعض أقاويل قديمة على الجن :

1/ راه باش تضربك فيق مابين الساعة 2 و3 بعد منتصف الليل تيقولو بلي كاين رباعة من الجن حاديينك بحذر شديد .
2/الجن عندو قوة ينفد ليك جميع طلباتك

قوة الجن عاشق 

هد جن قوي بزاف و هو راسو كاسح تيتشبت بالجسد البشري و حتى لكان اسلم الا انه تيبقى متمسك و لكن الا كان مسيفطو ليك شي سحار تيخرج حيت تيكون تينفد اوامر ساحر فقط مصيبة هي لعجبتيه و ومبقاش باغي يخرج .

متنسايش تشاركي هد الموضوع مع الناس لي عزاز عليك باش حتا هما يستافدو. ↓↓↓↓

↓↓↓↓ شارك هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الأجتماعي ↓↓↓↓