-->

10/26/2019

قصة دخلت عمي لحبس - قصة حقيقة للعبرة

قصة مغربية حقيقية عم يغتص ابنت اخيه - قصة حقيقة للعبرة

*كاتبة فاتي مغلي من المغرب*
لبنات هنا غنعاود ليكوم قصة من الاول حتى الاخير ولبنات لكدبوني غنقول ليكوم حسبي الله ونعم الوكيل فيكوم. 
غنعاود ليكوم من الاول حتى الاخير موهيم انا واحد نهار فرمضان مشيت عند مرات عمي كبير لي كانت نفيسة يالاه ولدات . مشيت نشوفها فطرنا عادي غسلت لماعن لفطور عمي كبير مشا لصلاة تراويح وعمي الاخر لي صغير كيسحاب ليا حتى هو مشا لجامع . 
و بنتها صغيرة لي عندها 9 سنوات سميتها مريم يسحابلي كتلعب مع بنتي مع عندها دار كبيرة لفوق ولتحت. 
ولكن باش مشيت لصالة تنجمعها لقيت بنتي كالس حدا مرات عمي حال فمها فتلفون فدار لتحت جاتني قضية فشكل بقيت تنقول مع راسي في هي بنتها ؟ساليت غسيل لماعن وقلت لبنتي فين هي مريم ؟ قالت ليا راه لفوق قلت مع راسي راه يمكن كتلعب مع شي بنات حومتهم حيت مولف كدخلهم لدار. 
واحد راس قالي طلعي لسطاح باش نهبط شي حوايج ديال ولدها لتزاد حتى كنسمع شي صوت ديال 'داكشي' فبلكون لي كاين فالفوقي ولكن داك صوت كاين بشوية. 
طليت على نيتي لقيت مريم وعمي لي هي بنت خوه اعباد الله اقسم بالله البنات الى هادشي حقيقة ربي شاهد علي .انا شفت داكشي دخت تصدمت فبلاصتي خليت حوايج فلأرض و هبطت كنجري حتى بسلامة مقلتهاش ليها . 
هزيت ولادي وهربت تصلت براجلي هزني فطريق قالي مالك قلت ليه غير فيا لوجع وصلت لدار بقيت كنبكي بكاء هستري . و عاودت راجلي كولشي وهو يضور فيا قاليا وجيتي بوجهك حمر ديك ساعة قولي شي حاجة راه مريم تقدر تكون بنتك كيفاش قدرتي تشوفي داك منظر و تسكتي . 
هضرتو بحال فيقاتني من صدمت وعرفت خطأ ديالي هزيت تلفون تصلت بعمي كبير قلتها ليه و عيطت لماما و بابا وخويا مهيم كولشي الى مرات عمي مقدرتش نهضر معاها حيت هي اصلا كانت مريضة مقدرتش نزيدها خليت عمي وهو لي يتكفل . 
نضت مسحت دموعي قلت لراجلي يالا نمشو عندهم . 
مهيم مشيت عندهم انا و راجلي شدينا مريم هضرنا معاها انا وخويا غير بالخاطر حتى عتارفات وسجلنها بتلفون و سمعت لباباها داكشي وماماها. و باباها فلبلاصة مشا عند لبوليس جابوه . هزوا عمي صغير "لي ميستهلش هد كلمة" من لخدمة ديالوا حيث كيبيع ويشري . مهيم 
دخلوني بوليس باش يسجلوا أقوالي. هو مشفتوش معرفتش كيفاش عترف ليهوم لموهيم كان كيعطي لبنت لفلوس كيقوليها اجي نديروا كيفاش كيدروا في لأفلام . 
الموهيم ناضت روينة عماتي عيروني هو قال واحد عمتي نخرج ونا عارف اش غندير ليها جداتي وجدي كيهددوني ماماها الله يكون فعونها هاهي حديا دبا لموهيم كولشي ناض ضدي درنا ليها شاهدة طبية عند طبيب قال لينا متعرضة الاغتصاب من لور و من قدام راه متقوبة وباين مدة طويلة وهو كيغتاصبها . 
كان كيمارس عليها ملي سكن معاهم ودب 3 سنوات وهو ساكن معاه ياربي سلامة هدا عمي والله دموع تغرغروا ليا فعيني . 
موهيم انا كنختصر ليكوم ليوم عطيت اقوالي لوكيل وهو كدالك حيث تهمة ضدوا و لبنت عندها 9 سنوات عرفات تهضر دبا هو في الحبس ديال سلا وبقى عندنا جلسة واقيلا فاش ينطق لحكم لموهيم البنات انا حياتي فخطر كنفكر نرحل لشيء مدينة اخرى حيث كولشي ضدي . 
و عمامتي كيهددوني وانا مخيفاش على راسي انا خيفا على ولادي انا درت بيهوم شكاية تحطيت فموقف خايب بزاف . مرضت نفسيا صحيا موهيم كولشي تشتت الله يخد لحق اقسم بالله العلي العظيم الى هادشي كولوا صحيح وربي فوق مني ختاصرت ليكوم نصيحة البنات حضوا ولادكوم وبناتكوم راه مبقى لا عمي لا خالي لا خويا لا حتى واحد انا مزوكة فيكوم حضيوا راه مبقات تيقة فهاد زمان المكابيث. 
متبخلوش عليا بنصيحة ولارأيكم يقدر يعاوني كتبو تعاليق ديالكم أسفل وانا غنقراها 
↓↓↓↓ شارك هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الأجتماعي ↓↓↓↓